الشرطة توقف تلميذا بثانوية بسبب تحريفه جزءا من النشيد الوطني - تفاصيل 24 | TAFASSIL 24

آخر الأخبار

إعلان

اعلان

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

الشرطة توقف تلميذا بثانوية بسبب تحريفه جزءا من النشيد الوطني



قامت فرقة الشرطة المدرسية التابعة لمفوضية القصر الكبير صباح أمس السبت 28 شتنبر 2019 بتوقيف تلميذ قاصر يتابع دراسته بثانوية السعادة بعد تبليغ من مدير المؤسسة يفيد بقيام التلميذ بـ”تحريف جزء من النشيد الوطني” أثناء تأدية تحية العلم.
مدير المؤسسة، حسب مصادر بوابة القصر الكبير  كان قريبا من التلميذ الذي يتابع دراسته بالجذع المشترك، أثناء تحية العلم حيث تناهى إلى سمعه “تحريف” التلميذ لآخر مقطع من النشيد الوطني.
المدير قام باصطحاب التلميذ للإدارة، حيث ربط الاتصال بالشرطة التي أوقفت التلميذ و جرى الاستماع للمدير في محضر رسمي و الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة صباح الإثنين المقبل.

تصرف المدير أثار استغراب عدد كبير من رجال التعليم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا على الحادث وترجيح المدير للمقاربة الأمنية عوض المقاربة التربوية في التعامل مع تلميذ قاصر.
ووفق ما أدلى به محام التلميذ “أسامة س” ذي 17 سنة، فقد تم الإفراج عن موكله في نفس يوم اعتقاله بعد الاستماع إليه في محضر رسمي واستدعاء والديه، وسيتم تقديمه اليوم الإثنين أمام النيابة العامة في حالة سراح من أجل الاستماع إليه بشأن المنسوب إليه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان